الرئيسية / رياضة / الأهلي في مواجهة البايرن بمونديال الأندية

الأهلي في مواجهة البايرن بمونديال الأندية

كتبت:ميادة ميمي

يرغب الأهلي، في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

التشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي في مباراة بايرن ميونيخ مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني أو أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، وحمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية في وسط الملعب وأفشة ووالتر بواليا وحسين
الشحات في الهجوم.
يدخل بايرن ميونخ المباراة قادما من فوز صعب على هيرتا برلين الجمعة الماضي 1-0، لينهي الجولة الـ20 متصدرا لجدول ترتيب البوندسليجا بفارق 20 نقطة كاملة عن الوصيف لايبزيج، ويبدو أنه في طريقه لحصد اللقب التاسع على التوالي.

وسيفتقد بايرن ميونيخ لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا، خافي مارتينيز بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحارس البديل ألكسندر نوبل عقب تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.
يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني عندما يلتقي بايرن ميونيخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا ضد تونس فى كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت : رنا كامل يقود بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده جنوب …