الرئيسية / أخبار عاجلة / الأهلى يبدأ ترتيبات استقبال بعثة الاتحاد المنستيرى استعداداً لموقعة الإياب

الأهلى يبدأ ترتيبات استقبال بعثة الاتحاد المنستيرى استعداداً لموقعة الإياب

كتب: فاروق الحاج

 

بدأ مسؤولو النادي الأهلى ضمانا لاستقبال اتحاد المنستير استعدادا لمباراة الإياب من دور 32 من دوري أبطال أفريقيا CAF بين الفريقين المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل في القاهرة، ويحاول مسؤولو النادي الاهلي توفير كل سبل الراحة لنادي اتحاد المنستير البطل التونسي أثناء تواجده في القاهرة، خاصة بعد المعاملة الرائعة التي وجدتها بعثة الأهلي خلال مباراة الإياب في تونس الأحد الماضي.

 

 

حقق فريق الأهلي انتصاراً مصيرياً بشباك نظيفة أمام الاتحاد التونسي المنستير خلال المباراة التي جمعت بينهما ظهر الأحد على ملعب مصطفى بن جنات، مركز CAF دوري الأبطال، في ذهاب دور 32 من دوري الأبطال إفريقيا.

 

سجل محمد عبد المنعم الهدف القاتل للمباراة في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليختتم المباراة بفوز مثير للجني الأحمر حيث استغل عبد المنعم الركلة الحرة وسدد رأسية قاتلة في الشباك التونسي. 

 

 

 

الأهلي هو الأكثر تتويجا في دوري أبطال إفريقيا بعشرة ألقاب وخسر لقبه الحادي عشر في النسخة الأخيرة أمام الودادة المغربي في المباراة النهائية.

 

 

 

يسعى نادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخه بعد خسارته أمام الوداد المغربي الموسم الماضي.

 

 

قامت مجموعة قنوات اون تايم سبورت ببث مباريات الاهلي والزمالك في المراحل التمهيدية حيث ستنقل مباراتي الاهلي والاتحاد على قناة اون تايم سبورتس HD كما ستذاع مباريات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا على قناة بي ان. القنوات الرياضية حصريا في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.