الرئيسية / اهم الاخبار / ارتفاع أسعار منتجات التجميل

ارتفاع أسعار منتجات التجميل

كتبت الصحفيه شهد وليد

رغم الأزمة العالمية التي نواجهها حالياً من ارتفاع الأسعار، تسير بعض علامات مستحضرات التجميل عكس التيار، وتقوم بخفض أسعارها، مثل: Lime Crime، التي أعلنت أنها ستخفض أسعار مستحضرات التجميل الخاصة بها.

وقد أوضحت مثلاً أن أحمر الشفاه الذي كان يُكلف ما بين 18 دولاراً و20 دولاراً، يراوح الآن من 14 دولاراً إلى 15 دولاراً، بينما قلمSunkissed Glimmering Skinstick ، من 25 دولاراً إلى 15 دولاراً.

وقد ارتفع متوسط ​​أسعار فئات الجمال مثل العناية بالبشرة والعطور والحلاقة من عام 2020 إلى عام 2022، حيث شهدت بعض أنواع المنتجات زيادات تصل إلى 12%

وعلاوة على ذلك، فإن المزيد من المستهلكين منفتحون على دفع المزيد مقابل منتجات التجميل، حيث تشهد علامات مستحضرات التجميل فائقة الفخامة، في فئات من أحمر الشفاه إلى العناية بالشعر إلى العطور، فترة ازدهار.

ويتيح جذب السوق الشامل للعلامات التجارية إمكانية الوصول إلى المزيد من المستهلكين، ويوفر طريقة لتعويض الأعمال المفقودة أثناء الوباء، ولكن يمكنه أيضاً قفل العلامة في سباق نحو القاع مع منافسين منخفضي السعر بالمثل.

فبالنسبة إلى Lime Crime، تعد هذه الخطوة جزءاً من إعادة ابتكار، خاصة أنها جاءت في فترة من الفترات التي تشهد لحظات انهيار وسوء سمعة لمنتجاتها وسط المستهلكين، ولكن اليوم، تبدو العلامة التجارية مختلفة تماماً عما كانت عليه، حيث تمثل العناية بالشعر 70% من أعمالها، على عكس عام 2019، كانت 15% فقط.

شاهد أيضاً

مواعيد حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك

كتبت: مي وليد تواصل هيئة السكة الحديد فتح باب حجز تذاكر السفر بمناسبة قرب عيد …