الرئيسية / أخبار عاجلة / أورمان المنوفية تبدأ في ذبح ٤٠ رأس من الأضاحي تحت إشراف الطب البيطري اول ايام العيد

أورمان المنوفية تبدأ في ذبح ٤٠ رأس من الأضاحي تحت إشراف الطب البيطري اول ايام العيد

كتب :اشرف سيداحمد

تحت رعاية رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وإشراف اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية والتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي ومديرية الطب البيطري بالمنوفية تبدأ جمعية الأورمان بالمنوفية بذبح ٤٠ رأس من العجول  للاضاحي اعتبارا من اول ايام عيد الأضحى المبارك.

قال المستشار سيد الشوربجى مدير جمعية الأورمان فرع المنوفية إن الجمعية ستبدأبعد صلاة عيد الأضحى المبارك في ذبح الأضاحي ٤٠ رأس داخل المجازر المعتمدة من وزارة الزراعة وتحت إشراف الطب البيطري
واضاف أن عملية الذبح سوف تستمر حتى عصر آخر أيام التشريق الثلاثة (رابع أيام العيد) لتوزيعها على الأسر أملا في إدخال البهجة والسرور على اهاليهم.

وأوضح  مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أن رؤوس العجول البلدي والبالغ عددها ٤٠ عجلا، والتي سيتم ذبحها ضمن مبادرة (أضحيتك فرحة ليك وليهم)  والتى تتبناها جمعية الأورمان.

وأكد الشوربجي انه الأضاحي قد تم اختيارها بعناية شديدة وفقا للأحكام الشرعية للأضحية، لافتا إلى أنه سيعقب عملية الذبح عملية “التشفية والتقطيع والتعبئة والتوزيع” على الجمعيات لتوزيعها على الأسر الفقيرة والايتام وعلى الأسر الأكثر إحتياجاً تحت اشراف جمعية الأورمان بالمنوفية.

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …