آخر الأخبار

الرئيسية / المحافظات / بورسعيد / وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد مساكن الأمل ومركز العزيمة وتعقد لقاء مع الجمعيات الأهلية في بورسعيد اليوم

وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد مساكن الأمل ومركز العزيمة وتعقد لقاء مع الجمعيات الأهلية في بورسعيد اليوم

كتبت : هبة العقيلي

قامت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم الاثنين بزيارة محافظة بورسعيد، حيث استهلت الزيارة بلقاء محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بديوان عام المحافظة، وعقب ذلك اجتماعا مع الجمعيات الاهلية العاملة بالمحافظة .

كما توجهت القباج الى مدينة بورفؤاد لتفقد مساكن الأمل ومركز العزيمة الذي قام السيد رئيس الجمهورية بافتتاحه مؤخراً بالإضافة الى زيارة جامعة بورسعيد لافتتاح وحدة التضامن الاجتماعي التي تم انشاؤها بالجامعة وفقاً لبروتوكول التعاون الذي وقعته الوزارة مع مختلف الجامعات المصرية .

وعقب الانتهاء من الافتتاح اتجهت القباج إلى مدينة بورسعيد حيث قامت بتفقد مساكن فاطمة الزهراء ومساكن اللبانة التي تم تطويرها .

وشهدت القباج واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عرضًا تقديميا لجهود وأعمال مؤسسة مشكاة نور في بورسعيد.

ونفذت مؤسسة مشكاة نور عددًا من الأعمال في محافظة بورسعيد منها تطوير مساكن اللبانة والمعهد الفني التجاري، وتنفيذها كشك أخلاق من خلال تحويل السلوك العشوائي لسلوك منضبط في عدد من المناطق.

كما أطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود مؤسسة كابسي في بورسعيد، وتنفيذها عددًا من الاعمال وتوزيعها مساعدات لما يقرب من ٣ آلاف أسرة في المحافظة.

وأعربت القباج عن سعادتها بجهود وأعمال مؤسسة مشكاة نور ومساهمتها في تغيير وجه محافظة بورسعيد للأفضل، كما أثنت كذلك علي جهود مؤسسة كابسي لجهودها العديدة في المحافظة، مؤكدة أن وزارة التضامن تسعد بالتعاون مع القطاع الخاص في كافة برامجها وأنشطتها.