آخر الأخبار

الرئيسية / رياضة /  نادي القرن يرتدي الزي البديل أمام الدحيل

 نادي القرن يرتدي الزي البديل أمام الدحيل

 

كتب: مهدي حسن

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي البديل وهو “القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء”، خلال مباراة الدحيل، والتي ستقام مساء غد الخميس، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، ود.أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، ود.عمرو محب الذي يتولّى أعمال الترجمة بالجهاز الفني، بالإضافة إلى أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز، ورأفت إبراهيم.

تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء، على أن يرتدي حارس مرماه الطقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي الدحيل الطقم الأحمر كاملا، وحارس مرماه اللون البنفسجي.

وتطرق الاجتماع إلى التأكيد على أحقية كل فريق في إجراء 5 تغييرات خلال المباراة، مع إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

كما شهد الاجتماع التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

شاهد أيضاً

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة النيجر غدا

كتب: فاروق الحاج     أختتم المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته  اليوم …