الرئيسية / غير مصنف / محافظ البحيرة : دعماً للعمالة الغير منتظمة والأسر الأولى بالرعاية والأرامل …. توزيع ٢٠ ألف جنية و٨٠ كرتونة مواد غذائية و٨٠ كجم لحوم على ٤٠ أسرة بقرية على بن أبى طالب بحوش

محافظ البحيرة : دعماً للعمالة الغير منتظمة والأسر الأولى بالرعاية والأرامل …. توزيع ٢٠ ألف جنية و٨٠ كرتونة مواد غذائية و٨٠ كجم لحوم على ٤٠ أسرة بقرية على بن أبى طالب بحوش

البحيرة – المكتب الإعلامي .

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصةً فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد .

وفى هذا الصدد أشار عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية قامت بتوزيع ٨٠ كرتونة من المواد الغذائية على عدد ٤٠ أسرة من أسر العمالة الغير منظمة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بقرية علي بن أبي طالب، بمركز ومدينة حوش عيسى بواقع ٢ كرتونة مواد غذائية لكل أسرة، بالإضافة لتوزيع ٨٠ كيلو لحوم بواقع ٢ كيلو ومبلغ ٢٠ ألف جنية بواقع ٥٠٠ جنية لكل أسرة .

هذا وقد وجه محافظ البحيرة بإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

شاهد أيضاً

جريدة الجمهور

كتب:عمرو عبدالعال  تهنئة من جريدة الجمهور الي المستشار عبدالعزيز سليمان  بمناسبة عيد ميلاده متمنية له …