الرئيسية / رياضة / فيوتشر يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق 48 ساعة استعداداً لسموحة
علي ماهر

فيوتشر يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق 48 ساعة استعداداً لسموحة

كتب: فاروق الحاج

توجه فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني، اليوم الاثنين، إلى الإسكندرية، للمبيت بأحد فنادقها وذلك للدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعداداً لمواجهة سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.
واستأنف فريق فيوتشر تدريباته مساء الأحد دون راحة، عقب الفوز على غزل المحلة السبت الماضي بهدفين مقابل هدف، فى الجولة 29 استعداداً لمواجهة سموحة.
ويستعد فيوتشر لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فيوتشر برباعية نظيفة.
واستعاد فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام بعد الفوز في الجولة الماضية على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 44 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.
ويتبقى لفيوتشر 5 مباريات مثيرة في الموسم الجاري، ومن المقرر أن يلتقي سموحة في الجولة 30، وسيراميكا فى الجولة 31 يوم 18 أغسطس، ثم بيراميدز فى الجولة 32، ثم الجونة يوم 26 أغسطس في الجولة 33، وأخيراً مصر المقاصة في الجولة الأخيرة.

شاهد أيضاً

فرحه لامتناهيه للمنتخب التونسي

كتب : باسل محمد تلمنتخب التونسي يفوز على المنتخب الفرنسي بعد الغاء الحكم النيوزلاندي لهدف …