الرئيسية / رياضة / فيريرا يرسم ملامح خطة الزمالك لمواجهة المقاصة ويعلن القائمة بعد المران
فيريرا

فيريرا يرسم ملامح خطة الزمالك لمواجهة المقاصة ويعلن القائمة بعد المران

كتب: فاروق الحاج

 

يرسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، ملامح خطة مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى، خلال التدريب الختامي الذى سيقام بعد قليل بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ويمنح فيريرا لاعبيه التعليمات الفنية التي سيتبعونها خلال مواجهة المقاصة، خاصة أنه لن يتواجد على مقاعد البدلاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، ويحرص فيريرا علي تحفيظ اللاعبين واجباتهم والمهام المطلوبة منهم من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان.
وعقب التدريب يعلن جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة، وتشهد القائمة غياب إمام عاشور وحسام عبد المجيد للإيقاف.
ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه وري اجواش مهمة الإدارة الفنية للمباراة من المنطقة الفنية، على أن يمنح فيريرا تعليماته للجهاز الفنى من المدرجات، حيث سيكون البروفيسور صاحب القرار الاخير في الإدارة الفينة للمباراة.
ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، وفى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة.

شاهد أيضاً

حلم المونديال قطر 2022

كتبت الصحفيه: ريهام على سيد 7 ايام فقط وتنطلق البطوله الاعظم على الاطلاق ولكن هذه …