الرئيسية / أخبار عاجلة / غزل المحلة يرد على فيديو سخرية أجويرو من مدربه: «مقطع قديم ومفيش أزمة»
عبد الرحمن عاطف أجويرو

غزل المحلة يرد على فيديو سخرية أجويرو من مدربه: «مقطع قديم ومفيش أزمة»

كتب: فاروق الحاج

 

نفى صابر عيد، المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، ما تردد عن إحالة عبد الرحمن أجويرو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتحقيق بسبب فيديو ساخر انتشر له على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يسخر من طريقة شرح المدير الفني للفريق.

 

 

وأكد «عيد»، أنه لا يوجد أي أزمة في الفترة الحالية بشأن هذا الفيديو، مضيفًا أن أجويرو لم يتم إحالته للتحقيق أو يتم الحديث عنه في النادي.

 

 

وأشار المدير الرياضي لنادي غزل المحلة إلى أن الفيديو الذي تم تداوله هو فيديو قديم للغاية، وكان في جلسة بين اللاعب وأصدقائه، مشددًا على عدم وجود داعٍ لكل هذه الأزمة.

 

 

 

وأبدى نجم المحلة الأسبق استياءه من الشائعات التي تطارد نادي المحلة، مؤكدًا أن الفريق يضع تركيزه حاليًا من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة من أجل البقاء في الدوري، مشيرًا إلى أن النادي يركّز حاليًا على مباراة الجونة المقبلة في الدوري.

 

 

أجويرو يسخر من مدربه في فيديو منتشر

 

وكان فيديو قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لعبد الرحمن أجويرو، مهاجم غزل المحلة وهو يسخر فيه من أحد مدربيه وهو يمنحهم التعليمات، وهو ما أثار الاستياء بين جماهير نادي غزل المحلة.

 

 

المحلة بفارق نقطتين عن دائرة الهبوط

 

ويبتعد فريق غزل المحلة عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية بنقطتين، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، مقابل 28 نقطة عن الجونة صاحب المركز 16، وأقرب الهابطين.

 

ويتبقى للمحلة 4 لقاءات تبدأ بمقابلة الجونة يوم الخميس المقبل، قبل أن يواجه مصر المقاصة يوم الثلاثاء 23 أغسطس، ثم يحل ضيفًا على فاركو قبل أن يختتم مبارياته أمام الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

رجال مصريون يرفعوا علم فلسطين

كتب الصحفي: معوض ابراهيم رجال الكاراتيه التقليدي يرفعون علم فلسطين أمام علم اسرائيل