الرئيسية / رياضة / شوقي غريب : سنتخذ خطوات جاده لمشاركه صلاح ف الأولمبياد…ورمضان مازل القائد

شوقي غريب : سنتخذ خطوات جاده لمشاركه صلاح ف الأولمبياد…ورمضان مازل القائد

 

كتب: يوسف سمعان

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي انه سيأخذ خطوات جاده ف الفتره المقبلة مع اللجنة الثلاثية المكالفه باداره الاتحاد المصري لكرة القدم مؤقتا من أجل مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل

وفي تصريحات لبرنامج مساء اون تايم قال الكابتن شوقي غريب انه أخبر أحمد مجاهد الرئيس الحالي بنفس الأمر وسنقوم بإتخاذ خطوات جاده خلال الفترة المقبلة من أجل أن نضمن مشاركة محمد صلاح معنا في دورة الألعاب الأولمبية ولم نستقر بعد على الثنائي الآخر من المنتخب الأول الذي سينضم إلينا خلاف صلاح.

ويحق للمنتخب الأولمبي ضم ثلاث لاعبين فوق سن (23سنه) لدعم صفوفه خلال مشاركته في دوره الألعاب الأولمبية التي يأمل الفريق المصري خلالها ف الحصول على ميداليه وكتابه تاريخ جديد ف اليابان.

واشار  إلى اختياره لقائمة الفريق المشارك ف طوكيو بإن المشاركة الأساسية هي التي تفصل في الاختبارات، ونضع أعيننا على الكثير من اللاعبين الذين لم يكونوا معانا في الفتره السابقة، لكن ف النهايه سنضم 18 لاعب فقط.

كما أكد أن رمضان صبحي مازال هو قائد المنتخب الأولمبي فهو لاعب لايمكن الاستغناء عنه ومستمر معنا بغض النظر عن عميله انتقاله إلى نادي بيراميداذ.

وأنهى غريب حديثه عن أداء رمضان صبحي، فهو متألق مع فريقه الجديد وسجل عدد كبير من الأهداف هذا الموسم وف النهاية هو لاعب كره قدم ينفذ ما يطلبه منه المدير الفني ليقدم أفضل أداء.

شاهد أيضاً

الأهلى يكتفى بتدريبات الجيم فى الفترة المسائية

كتب: فاروق الحاج     اكتفى المدير الفنى للأهلى كولر بأداء الفريق لتدريبات في الجيم …