الرئيسية / أخبار عاجلة / شريف عامر يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب

شريف عامر يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لعمرو أديب

 

كتبت : إيمان عبدالعاطي

طمأن الإعلامي شريف عامر جمهور الإعلامي المصري عمرو أديب، على صحته بعد الحادث الكبير الذي تعرض له قبل يومين.

وقال عامر في برنامجه “يحدث في مصر” الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، إن أديب يعاني من آلام شديدة، وهو أمر طبيعي نتيجة قوة التصادم في الحادث، موضحا أنه في منزله يرتاح قليلا حتى يعود لجمهوره.

وعبر عامر عن استيائه من شماتة البعض في أديب، مشيرا إلى أنه إعلامي كبير ويطل على الجمهور من سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن يحبه البعض فيما يختلف معه آخرون، لكن الأمر غير المقبول أن يكون هناك شماتة وتشفي.

وأكد عامر أنه كان باستطاعته أن يتصل بعمرو أديب، لكنه فضل أن ينتظر حتى يخرج أديب بنفسه ويطل على جمهوره من خلال برنامجه “الحكاية” ويحكي لمتابعيه ما حدث.

وكان عمرو أديب قد تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلي منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة ويعود عمرو أديب لتقديم برنامجه “الحكاية” اليوم في تمام العاشرة مساءاً.

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب يُقدم عبر شاشة “MBC مصر، برنامج “الحكاية مع عمرو أديب” يومياً من الجمعة إلي الإثنين في تمام العاشرة مساء.

شاهد أيضاً

بالصور..وزير القوى العاملة يُسَلِم تعويضات لأسر من “العمالة غير المنتظمة” بـ 8 محافظات

كتب:فاروق الحاج     سَلّم وزير القوى العاملة حسن شحاتة بديوان عام الوزارة، اليوم الثلاثاء، …