الرئيسية / أخبار عاجلة / سواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي واتحاد المنستير قبل ضربة البداية الأفريقية
ريكاردو سواريش

سواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي واتحاد المنستير قبل ضربة البداية الأفريقية

كتب: فاروق الحاج

 

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريقي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي حيث سيواجه الأهلي أحدهما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب البرتغالي في استكشاف منافسه بأول صدام في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأحمر لقب وصيفها بعد خسارته نهاية البطولة أمام الوداد المغربي يومك 30 مايو الماضي بالمغرب.

وأقيمت أمس ،الثلاثاء، فعاليات قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2022/2023 والتي يمثل مصر فيها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في دور الـ32 للبطولة مع الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي واتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي للبطولة.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في رواندا أو تونس، أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

ويحل فريق الاهلي ضيفاً ثقيلا على نظيره المصرى البورسعيدى في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

شاهد أيضاً

رجال مصريون يرفعوا علم فلسطين

كتب الصحفي: معوض ابراهيم رجال الكاراتيه التقليدي يرفعون علم فلسطين أمام علم اسرائيل