الرئيسية / رياضة / رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

رمضان صبحى

كتب: فاروق الحاج

ينتظر رمضان صبحى لاعب بيراميدز، وصول العروض الرسمية من الأندية الخارجية التى أبدت رغبتها فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويأتى فى مقدمتها بعض أندية الدورى التركى.

رمضان صبحى يرغب فى العودة للاحتراف

ويرغب رمضان صبحى فى العودة لخوض تجربة الاحتراف الخارجى، لاسيما وإن اللاعب سبق وتلقى وعدًا من إدارة بيراميدز بالسماح له بالرحيل والاحتراف من جديد بعد قضاء الموسم الثانى له مع الفريق السماى، لاسيما وإن عقد رمضان صبحى مع بيراميدز لمدة خمس سنوات.

رمضان صبحى يتلقى عرضا من الزمالك

ورغم تلقى رمضان صبحى عرضًا من نادى الزمالك للانتقال لصفوفه فى الموسم الجديد، إلا إن اللاعب يضع العودة للإحتراف رغبة أولى، وينتظر وصول العروض الرسمية من الأندية الخارجية لدراستها وبعدها يحدد وجهته المقبلة، سواء بالعودة للإحتراف أو الانتقال لصفوف الزمالك، أو الاستمرار مع بيراميدز.

وكان هاني سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أكد أن رمضان صبحي لاعب الفريق يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي ونحن لن نمانع، وإذا فضل الرحيل ستكون الأولوية للاحتراف.

وقال هانى سعيد، فى تصريحات صحفية، حتى الآن لم نتلق أى عروض داخلية أو خارجية لرمضان صبحي. وأضاف سعيد، “معندناش أى مشكلة مع الأهلي”.

وعن انتقال إبراهيم عادل للأهلي أكد المدير الرياضى لبيراميدز أن الأمر وارد التوافق عليه، ووارد الرفض لحاجة الفريق لاحتياجاته، ولكن لا توجد أزمة مع النادى.

شاهد أيضاً

حلم المونديال قطر 2022

كتبت الصحفيه: ريهام على سيد 7 ايام فقط وتنطلق البطوله الاعظم على الاطلاق ولكن هذه …