الرئيسية / حوادث وقضايا / رفضت الزواج منه.. شاب يقتل طالبة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة

رفضت الزواج منه.. شاب يقتل طالبة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة

كتبت الصحافيه : غاده احمد على احمد

فتاة آداب المنصورة وعلامات استفهام ماذا فعلت فتاة آداب المنصورة حتى يخرج زميلها سكينا ويطعنها بها؟.. سؤال أصبح يتردد ليس فقط بين الطلاب في شارع حي الجامعة بمدينة المنصورة، بل بين المواطنين في كل محافظات مصر، لمعرفة أسباب قيام الطالب بذبح زميلته في الجامعة وإنهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر اليوم الإثنين 20 يونيو 2022 عقب ارتكاب حادثة مأساوية وعنيفة، حيث قام طالب جامعي يذبح زميلته أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة في مصر منذ قليل، فيما شهدت مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، مقتل طالبة على يد زميلها بسب مشادة كلامية نشبت بينهما، ويرغب العديد من نشطاء منصات التواصل في مشاهدة فيديو قتل فتاة المنصورة كامل، لمعرفة سبب ذبح طالبة جامعة المنصورة أمام بوابة توشكي والذي تدور حوله علامات استفهام كثيرة، سنوضحها لكم في التقرير التالي.

شهود عيان يروون تفاصيل جريمة طالبة المنصورة

ووفقاً لشهود العيان من الطلاب أمام الجامعة، فإن الطالب والطالبة زميلان، وأن مشادة كلامية حدثت بينهما، ثم أخرج الطالب السكين وطعنها أولاً، ثم قام بذبحها أمام الجميع دون رحمة ودون الخوف من الناس والمارة وأمن الجامعة.

وقال أحد الطلاب، إن الطالبين زميلين في نفس الكلية ومن نفس المدينة، ويأتيان معاً وكانا في المواصلات، ونزلا أمام الجامعة معاً، وفجأة حدثت الواقعة، لافتاً إلى أن الأهالي وأمن الجامعة والطلاب أمسكوا بالطالب وتم ضربه ونقله بسيارة الإسعاف.

قوات الأمن تصل إلى محيط جامعة المنصورة

ووصلت قوات الأمن إلى محيط جامعة المنصورة للبدء في التحقيقات، بينما نقلت سيارة الإسعاف الفتاة إلى المشرحة، وتم الاتصال بذوي الفتاة.

شاهد أيضاً

“ضحية المنصوره “

كتبت الصحفيه / فاطمه عبدالمنعم محمد بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن …