الرئيسية / رياضة / رئيس نادي إيسترن: مباراة المقاولون والجونة مصيرية بالنسبة لنا

رئيس نادي إيسترن: مباراة المقاولون والجونة مصيرية بالنسبة لنا

كتب: فاروق الحاج 

 

قال نصر عبد العزيز، رئيس نادي إيسترن كومباني، إن مجلس الإدارة يعمل على بقاء الفريق في الممتاز، مؤكدًا جميع المواجهات في الدوري صعبة.

 

وأضاف رئيس نادي إيسترن كومباني، خلال تصريحات تليفزيونية: “قدمنا شوط أول جيدا أمام الطلائع، لكن الفوز أو الخسارة ليستا نهاية المطاف، والجميع في مجلس الإدارة يدعم الفريق ماديا ومعنويا”.

وتابع: “مباراتا المقاولون والجونة مصيرية بالنسبة لنا، وأتمنى أن يخسر الفريقان إذا كان هذا متاحا، لكن نعمل بقوة من أجل الهروب من مناطق الهبوط”.

واختتم: “مشاركة الفريق في الدوري هذا الموسم جعلته يكتسب خبرة كبيرة، وفي حالة بقائه الموسم الجديد، سيكون منافسًا لأغلب أندية الدوري”.

وتعادل فريقا طلائع الجيش وإيسترن كومبانى بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الجولة الـ30 للدورى.

تقدم الفلسطيني محمد الصالح لإيسترن كومبانى مع بداية الشوط الثانى من ضربة خلفية مزدوجة، وتعادل فارس حاتم للطلائع في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض الطلائع إلى 46 نقطة وما زال في المركز الخامس بجدول الدورى، بينما ارتفع رصيد الضيوف إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر للمسابقة ويزداد موقفه صعوبة في البقاء مع الكبار.

شاهد أيضاً

حياة داني الفيس لاعب برشلونة السابق بالسجن

كتب : عبدالرحمن ابوالليل جيرارد روميرو أرسل مراسله للسجن وتبين الآتي   داني الفيس كل …