الرئيسية / أخبار عاجلة / دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا كنيسة أبو سيفين في اجتماع اتحاد الكرة
اتحاد الكرة يقف دقيقة حداد

دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا كنيسة أبو سيفين في اجتماع اتحاد الكرة

كتب: فاروق الحاج

 

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم  برئاسة الأستاذ جمال علام، على الوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا كنيسة أبو سيفين الأبرياء قبل بدء جلسة اليوم بمقر الاتحاد.

 

وقرر المجلس الوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الحادث قبل مباراتي اليوم في كأس مصر.

 

وفي سياق اخر قام اليوم الأحد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وخالد الدرندلي نائب الرئيس بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مكتبه بمقر الوزارة، لتهنئته نيابة عن مجلس الإدارة بالكامل، بعد تجديد القيادة السياسية الثقة في شخصه، للاستمرار في منصبه خلال المرحلة المقبلة.

 

 

وخلال الجلسة تم مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالشأن كرة القدم ، والقرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة القادمة من قبل اتحاد الكرة لتطوير منظومة الكرة المصرية خلال الفترة القادمة ومنها تعيين العديد من الأجانب لتولي تدريب المنتخب الأول والأولمبي ولجنة الحكام.

وأكد وزير الرياضة خلال الجلسة علي دعمه لمجلس الجبلاية ، مع التشديد الي أهمية تحقيق طموح الجماهير خلال الفترة القادمة.

 

 

وتعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم ويعاونه 4 مساعدين من بلاده ، بجانب الإنجليزي مارك كلاتنبيرج الذي تولي مهمة تطوير التحكيم المصري والذي بدأ مهمته برئاسة لجنة الحكام.

 

 

ومؤخرا أتم مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال عللام تعاقده رسميًا مع البرازيلي روجيرو ميكالي ليتولى قيادة المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي المصري.

 

شاهد أيضاً

رجال مصريون يرفعوا علم فلسطين

كتب الصحفي: معوض ابراهيم رجال الكاراتيه التقليدي يرفعون علم فلسطين أمام علم اسرائيل