الرئيسية / غير مصنف / حمزة الجمل يبحث عن الانتصار السابع مع الإسماعيلى أمام الاتحاد
حمزة الجمل

حمزة الجمل يبحث عن الانتصار السابع مع الإسماعيلى أمام الاتحاد

كتب: فاروق الحاج

 

يستضيف الفريق الأول للنادى الإسماعيلى فريق الاتحاد السكندرى فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى العام.

ونجح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ.

واستطاع الفريق أن يسير بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالى بجدول مسابقة الدورى العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ توليه المسئولية يوم 2 مايو الماضي.

لعب الدراويش خلال هذه الفترة 12 مباراة بمسابقة الدورى، فاز 6 تعادل 4 خسر 2، له 15 هدفًا عليه 11 هدفًا، كلين شيت 7 لقاءات.

كما حصل الإسماعيلى على المركز الثالث بكأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى بعدما فاز على إنبى بركلات الترجيح، عقب الخسارة من غزل المحلة فى نصف نهائى البطولة بركلات الترجيح أيضًا.

وكان حمزة الجمل المدير الفنى للفريق، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالى يمتلك نجوم قدموا الكثير للإسماعيلى والكرة المصرية ولن يهدأ بالهم إلا بعودة هوية الدراويش.

جدير بالذكر أن الجهاز الفنى للدراويش مكون من حسنى عبد ربه مديرا للكرة وحمزة الجمل مديرا فنيا وأحمد قناوى ومحمد حمص مدربا عاما وأيمن كمال مدربا وسيد توفيق مدربا لحراس المرمي.

شاهد أيضاً

جريدة الجمهور

المكتب الإعلامي للنجمة شكران مرتجى الصحفي عمّار البرّي الزملاء الصحفيين والإعلاميين، يرجى نشر هذا الخبر …