الرئيسية / رياضة / حكاية تيشيرت رقم 9

حكاية تيشيرت رقم 9

 

كتب: احمد شحاته

جماهير الأهلى تتساءل هل يستمر مروان محسن فى الأهلى، وهل يستحق التواجد بين جدران القلعة الحمراء، وهل يستحق كل هذه الفرص التي سنحت له مع الأحمر، ولماذا لا يتم إعطاء الفرصة لأحد ناشئى الأهلى، ولماذا يخرج أحمد ياسر ريان للإعارة رغم أنه يوم بعد يوم يثبت أنه يستحق التواجد في تشكيل الأهلى الأساسى، كل هذه أسئلة نتمنى من مسئولي القلعة الحمراء الإجابة عليها، لأن لغة الأرقام لا تكذب، وأرقام مروان محسن مع الأهلى كفيلة للإجابة عن هذه الأسئلة التي يتغافل عنها مسئولو الأهلى.

مروان محسن انضم للأهلى فى عام 2016 وتحديدًا خلال سوق الانتقالات الصيفية بعقد مدته خمس سنوات مقابل حصول الإسماعيلي على 10 ملايين جنيه، وكان الهدف من التعاقد مع مروان محسن أن يكون بديلاً للجابوني ماليك إيفونا والذي رحل وقتها إلى فريق نيانجين الصينى، لعب مروان 92 مباراة مع الأهلي، وسجل 22 هدفاً بقميص الأهلي بنسبة تبلغ هدف مع كل 245 دقيقة، وصنع مروان محسن 7 أهداف لزملائه في الأهلي خلال المواسم الخمسة، في حين تحصل على 12 بطاقة صفراء.

فهذه الأرقام مخزية للدرجة التي يستحي من تحقيقها بعض الأجنحة في ملاعب الساحرة المستديرة، وليس المهاجمين، فهنا أتساءل هل هذه الأرقام كافية لمهاجم نادى بحجم الأهلى في خمس مواسم؟.. أعتقد الإجابة واضحة ولكن مسئولي الأهلى يتغافلون ذلك.

الأهلى ناد كبير وينافس دائما على كل البطولات بل يكون هو المرشح الأول لأى بطولة يتواجد بها، ودائما يكون الأهلى هو صاحب السعادة الكروية للمصريين، فلماذا يتغافل مسئولو الأهلى عن الرد على الجماهير الحمراء، أو توضيح موقفهم من إعطاء فرصة لأحد ناشئى الأحمر حتى يثبت ذاته ويكون مفيدا للفريق بدلا من هذا الصمت ومواجهة الواقع.

فى النهاية أتمنى أن أجد إجابة من مسئولي الأهلى على هذه الأسئلة التى أعلم جيدا أنهم يعرفون إجابة الجماهير الحمراء عليها، وإن كنت أشك أن يرد أحد من مسئولي القلعة الحمراء على هذه الأسئلة، بل سنجد من يبرر تواجد مروان محسن داخل جدران القلعة الحمراء وأنه أحد أهم المهاجمين في مصر الآن، ولكن إذا بررتم لن يصدق الجماهير لأن الأرقام هي التي تتحدث وليس رأى شخصى.

شاهد أيضاً

بالصور.. عودة المارد الأحمر بخماسية نظيفة

كتبت: دانيا السرجاني فاز رجال الأهلي بخماسية نظيفة في مباراة ودية تجمع النادي الأهلي بفريق …