الرئيسية / أخبار عاجلة / برشلونة يفوز علي غرناطه بريمونتادا كتالونية

برشلونة يفوز علي غرناطه بريمونتادا كتالونية

كتب :محمد صبحي

تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، فيما حجز غرناطة مقعده في هذا اللقاء بعد فوزه الكاسح على فريق نافالكارنيرو بستة أهداف دون مقابل، في دور الستة عشر.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقين برشلونة الاسباني وغرناطة الاسباني بهدفين لكل منهما، سجل البرازيلي كينيدي هدف غرناطة الأول في الدقيقة 33، بعد أن استغل خطأ قاتل من مدافعي برشلونة في تشتيت الكرة. وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بطاقة صفراء في الدقيقة 25.

فى الشوط الثاني أحرز المخضرم روبرتو سولدادو هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 47 من هجمة مرتدة. وفشل لاعبو برشلونة في تسجيل اي أهداف رغم الفرص العديدة التي لاحت للاعبين، وردت العارضة كرة للفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي الدقيقة 88 نجح أنطوان جريزمان في تقليص الفارق للبارسا بتسجيله الهدف الأول، قبل أن يتمكن جوري ألبا من تسجيل هدف التعادل القاتل ف الوقت بدل الضائع

في الوقت الإضافي سجل جريزمان هدف برشلونة الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 100، قبل أن يتعادل غرناطة مجددا عن طريق ديل فيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

وفي الدقيقة 108 تمكن الهولندي فيرنكي دي يونج من تسجيل هدف برشلونة الرابع، قبل أن يختتم جوري ألبا أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 113.

وبذلك يلحق برشلونة بفريقي إشبيلية وليفانتي، في حين يحسم لقاء ريال بيتيس وضيفه أتلتيم بيلباو اليوم المتأهل الرابع لنصف النهائي.

شاهد أيضاً

بالصور..وزير القوى العاملة يُسَلِم تعويضات لأسر من “العمالة غير المنتظمة” بـ 8 محافظات

كتب:فاروق الحاج     سَلّم وزير القوى العاملة حسن شحاتة بديوان عام الوزارة، اليوم الثلاثاء، …