الرئيسية / رياضة / برشلونة يتوج بلقب خوان جامبر بسداسية في بوماس المكسيكي
برشلونة

برشلونة يتوج بلقب خوان جامبر بسداسية في بوماس المكسيكي

كتب: فاروق الحاج

توج فريق برشلونة بلقب كأس خوان جامبر الودي بعد الفوز على منافسه بوماس أونام المكسيكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو”، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

سجل أهداف اللقاء كل من روبرت ليفاندوفسكي، بيدري (هدفين)، عثمان ديمبيلي، أوباميانج، وفرينكي دي يونج في الدقائق 3، 5، 10، 19، 49، و84 على التوالي.

كأس جوان جامبر هى مسابقة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على البطولة الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر فى إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذى زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب بها وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.

وتواجد داني ألفيس مع وفد فريقه الجديد بوماس أونام بمدينة برشلونة لخوض كأس جوان جامبر أمام الفريق الكتالوني، حيث يأمل أن يودع جماهير كامب نو، بعدما أنهى ألفيس مغامرته الثانية بقميص البارسا في يونيو الماضي.

وتتضمن بعثة بوماس المتواجدة ببرشلونة 23 لاعبا، من بينهم الأرجنتينيون إدواردو سالفيو، جوستافو ديل بريتي، نيكولاس فريري وخوان دينينو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: “تير تشيجن، أراوخو، سيرجيو، عثمان ديمبيلي، بيدري، سيرجي روبيرتو، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيريك، بالدي، جافي”.

شاهد أيضاً

حياة داني الفيس لاعب برشلونة السابق بالسجن

كتب : عبدالرحمن ابوالليل جيرارد روميرو أرسل مراسله للسجن وتبين الآتي   داني الفيس كل …