آخر الأخبار

الرئيسية / T. Vالجمهور / برساله محيرة تشبه الألغاز , شيرين : ” أنا ببني شيرين جديدة , أنا لست مُستعبدة ” .
شيرين وحسام حبيب .. جدل الإنفصال يعود على الساحة الفنية

برساله محيرة تشبه الألغاز , شيرين : ” أنا ببني شيرين جديدة , أنا لست مُستعبدة ” .

كتبت / فاطمة أحمد

 

رغم كثره الأخبار التي تزعم إنفصال الفنانه شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب ” حسام حبيب ” , إلا أن الفنانة شيرين تلتزم الصمت حيال موضوع طلاقها حتي الآن .

في لقاء خاص مع الإعلاميه نضال الأحمديه قالت شيرين : ” أنا الآن (فري) وبستمتع بحياة الحرية ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة “ .

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد وقالت : ” دعوني أعطي الأمل للناس في عز جروحي “ , وأشارت إلي انها تتابع مع عدد من الاطباء النفسيين مشيرة إلي ان الطبيب النفسي مثل النساء والباطنة والجلدية .

وتابعت قائله : ” علي فكره اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان ، وأنا عندي دكاتره مش دكتور وعندي دكتور مصري حلو جدا “ .

 

أبنه شيرين تؤكد بشكل غير مباشر خبر الإنفصال

 

علي صعيد اخر , أكدت أبنه شيرين بشكل غير مباشر خبر الإنفصال وذلك خلال فيديو الذي كتبت عليه حرف H ” إشاره إلي اول حرف في اسم حسام حبيب ” , و وجهت له رساله من خلال أغنية , قائلة : ” I hate you .. بكرهك !

 

في خضم هذه الأحداث .. شيرين تنشر كليب أغنيتها الجديدة .

 

في خضم هذه الأحداث نشرت شيرين عبد الوهاب كليب أغنيتها الجديده ” كلها غيرانه “ , والتي حصدت من خلال ال ٤٨ ساعه الماضيه ما يقرب علي ٣ مليون ونص مشاهده .
وظهرت شيرين بصحبه فريق عمل أغنيتها الجديده حيث شهدت الصوره عدم تواجد حسام حبيب للمره الاولى معها في جميع أعمالها .

وتقيم حاليا الفنانه شيرين في الإمارات للمشاركه في العيد الخمسين للإتحاد واخر ما كتبته عبر صفحتها الرسمية على تويتر: موعدنا إن شاء الله في أبو ظبي في مهرجان أم الإمارات .. وحشتوني .

 

تسريب أغنيه شيرين الجديده ملكش أمان .

 

سربت أغنيه الفنانه شيرين الجديده التي تحمل أسم “ملكش أمان “ وذلك بعدما أعلنت الإعلاميه نضال الأحمدية ، خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .
ونسر الملحن عمر الشاذلي ، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “ خبر تسريب الأغنيه حيث كتب : “لحني أغنيه ملكش أمان .. تم تسريب الأغنيه بعد خبر إنفصال شيرين , ونزول نسخه الديمو .. الأغنيه كان متوقع نزولها في ألبوم الفنانه الكبيره شيرين عبد الوهاب في الفتره الجايه ” .

وأضاف عمر الشاذلي .. “مش عارف أفرح ولا أزعل بصراحه .. وعامه أتمني ميتمش إستبعادها وعدم نزولها في الألبوم القادم وأتمني في النهايه أنها تنول إعجابكم “ .

شاهد أيضاً

أعلن الإعلامي محمد الباز عن إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر لن يعود للتمثيل مرة أخرى

كتبت: الصحفـية نورهان فكري الإعلامي محمد الباز، مفاجأة بشأن إصابة عادل إمام بالزهايمر، وحالته الصحية، …