آخر الأخبار

الرئيسية / اخبار عاجله / انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت : رنا إبراهيم

 

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم اليوم الإثنين بمدينة شرم الشيخ و تستمر حتى يوم الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ و أعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة في المنتدى حيث يستضيف المنتدى نخبة من شباب العالم من ١٩٦ دولة من قارات العالم.

 

و في جلسة الإفتتاح رحب روبوت ضمن فريق الروبوتات المشاركة في منتدى شباب العالم بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، و قال الروبوت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ” السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أتشرف بوجودي اليوم بالإنابة عن مجموعة من أصدقائي الروبوت الذين سوف يعملون في جميع الأرجاء خلال أيام فاعليات منتدى شباب العالم في نسختة الرابعة تحت رعاية سيادتكم و أحب أن أطمئن سيادتكم بأن إدارة المنتدى حرصت على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بدقة شديده للوقاية من فيروس كورونا ، أتمنى لسيادتكم و لضيوف مصر الكرام أن تقضوا وقتا أمنا هنا و تظلوا أمنين. تحيا مصر ، شكراً. ”

 

و يعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع شباب العالم المؤثرين و المؤمنين بقدرتهم على إحداث تغير حقيقي في عالم اليوم و عالم الغد ، و يهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار و مناقشة قضايا التنمية و إرسال رسالة سلام و إزدهار من مصر إلى العالم.

شاهد أيضاً

10 موارد يحددها القانون لصندوق حماية البيئة

كتب: فاروق الحاج   ينص قانون البيئة على إنشاء صندوق حماية البيئة، يهدف إلى تمويل …