الرئيسية / أخبار عاجلة / المدير الفني لمنتخب مصر يزور نادي بيراميدز السبت
فيتوريا

المدير الفني لمنتخب مصر يزور نادي بيراميدز السبت

كتب: فاروق الحاج

 

استكمالا للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز ، يزور فيتوريا يوم السبت المقبل الجهاز الفني لنادي بيراميدز.
وتتضمن زيارة فيتوريا لنادي بيراميدز  يوم السبت  لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني لبيراميدز بقيادة تاكيس جونياس.
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة ، اجتماعا مهما يوم الأحد المقبل من أجل حسم بعض الملفات على رأسها المدرب المصري في الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة فيتوريا وكذلك المعاونين المصريين في جهاز المنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي.
وأكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك إمكانية انضمام عناصر مصرية في الجهاز الفني للبرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.
وقال محمد بركات، في المؤتمر الصحفي لتقديم روجيريو ميكالي : “أنه سيتم تعيين مدرب حراس مصري في الجهاز الفني إلى ميكالي، وأخر مدرب مساعد مصري”.
وعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا أمس لتقديم البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأولمبي، الذى تعاقد معه الاتحاد لقيادة أولمبي الفراعنة في الفترة المقبلة وحتى أولمبياد باريس المقرر لها صيف عام 2024 المقبل.

شاهد أيضاً

تألق المنتخبات العربيه

  كتب باسل محمد   حقق اليوم المنتخب المغربي فوزاََ تاريخيا يقصي المنتخب الاسباني خارج …