الرئيسية / T. Vالجمهور / الفنانة الشابة كارولين عزمي تُثير حيرة متابعيها على السوشيال ميديا برسالة غامضة

الفنانة الشابة كارولين عزمي تُثير حيرة متابعيها على السوشيال ميديا برسالة غامضة

كتبت / فاطمة أحمد

 

نشرت الفنانه كارولين عزمي تدوينة غامضة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قالت فيها :” الحمد لله كل شيء قسمه ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع “ .

رجح الجمهور من خلال التعليقات على البوست أن الفنانه تقصد الإشاره لإنفصالها عن خطيبها بشوي سمير ، بعد أقل من عام من الخطبه , حيث احتفلت في يوليو الماضي من هذا العام , إلا أنها لم ترد بشكل حاسم لتوضيح حقيقة الأمر .

 

حذف صور الخطوبة من حساب كارولين عزمي عبر موقع ” الإنستجرام “

 

وكانت الفنانه كارولين عزمي ، قد هنأت خطيبها رجل الأعمال بشوي سمير قبل أيام بمناسبه عيد ميلاده ، ونشرت صوره جمعتهما من خلال حسابها الشخصي علي الانستجرام , وكتبت من خلال صورتهما : ” كل سنه وأنت أحلي وأغلي هديه ربنا مدهالي ” .

الفنانة ولاء الشريف تحتفل بخطبة كارولين عزمي , في جو من السعادة والبهجة

 

ومن جانبها , نشرت الفنانة ولاء الشريف صوراً من حفل الخطوبة عبر حسابها الرسمي على فيس بوك وعلقت قائلة : ” مبروك حبيبتي وأختي وصحبتي كاروو , ربنا يسعدك ويفرح قلبك #أخت العروسه ” .

يُذكر ان أخر أعمال كارولين عزمي كانت مسلسل « طلقتك نفسي » وهو من إخراج محمد النقلي سيناريو وحوار وبطوله أحمد عصام ، هاجر احمد ، محمد عادل ، محمد مهران ، وكوكبه مميزه من النجوم .

أبو العروسة يعود بالجزء الثالث , وكارولين عزمي أحد أبطاله

 

تشارك كارولين عزمي حالياً في بطوله مسلسل ” أبو العروسة ” في الجزء الثالث منه ، والذي كان قد بدأ بث أولي أجزاءه عام ٢٠١٧ ، وبلغت عدد جميع حلقاته ١٢٠ حلقه ، وقام ببطولته عدد كبير من الفنانين علي رأسهم سوسن بدر ، وسيد رجب ، ونرمين الفيقي ، ومدحت صالح ، وميدو عادل ، ورنيا فريد شوقي ، وولاء الشريف ، ومحمود حجازي .

شاهد أيضاً

أعلن الإعلامي محمد الباز عن إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر لن يعود للتمثيل مرة أخرى

كتبت: الصحفـية نورهان فكري الإعلامي محمد الباز، مفاجأة بشأن إصابة عادل إمام بالزهايمر، وحالته الصحية، …