آخر الأخبار

الرئيسية / شئون عربية ودوليه / السفير المصري في واجادوجو يعقد لقاءين مع وزير الرياضة ووزير الشباب وريادة الأعمال والتوظيف البوركينيين

السفير المصري في واجادوجو يعقد لقاءين مع وزير الرياضة ووزير الشباب وريادة الأعمال والتوظيف البوركينيين

 

كتبت : هند باسم

التقى السفير المصري إبراهيم عبد العظيم الخولي في واجادوجو، مع Dominique Marie André NANA وزير الرياضة البوركيني، حيث بحثا المشاركة المصرية في الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر وزراء الشباب والريادة الفرانكفون والتي تُعقد في العاصمة البوركينية واجادوجو، خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٦ فبراير ٢٠٢١.

كما عبر السفير الخولي خلال اللقاء عن ترحيب مصر بإحتراف حوالي أربعين لاعب كرة قدم بوركيني في الدوري العام المصري، في حين أعرب الوزير البوركيني عن تطلعه لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الطب الرياضي والمنشآت الرياضية.

ومن جانب أخر، التقى السفير الخولي مع Salifo Tiemtore وزير الشباب وريادة الأعمال والتوظيف، للتشاور حول سُبل تقديم الخبرة المصرية في مجال ريادة الأعمال وتأسيس ودعم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، وخاصة العاملة في المجالات التكنولوجيا الحديثة وعلوم الحاسب، وكذا تقديم الدعم اللازم في مجالات الحرف والصناعات اليدوية وتشغيل وتدريب الشباب. وقد دعا الوزير البوركيني رواد الأعمال المصريين للدخول على منصات العمل الافتراضية التي تطلقها وزارته لتبادل الخبرات مع نظرائهم البوركينيين.

شاهد أيضاً

شركة ” بوينج ” تستعرض جانب من أحدث طائرتها لعام 2021 .

كتبت / ميار بهاء صرح اليوم رئيس العلاقات العامه والتواصل المؤسسي في شركة “بوينج” بمنطقة …