الرئيسية / رياضة / الاتحاد السكندرى يفتقد مورو ساليفو ويستعيد خالد الغندور أمام الإسماعيلى
مورو ساليفو

الاتحاد السكندرى يفتقد مورو ساليفو ويستعيد خالد الغندور أمام الإسماعيلى

كتب: فاروق الحاج

 

يفتقد الجهاز الفني للاتحاد السكندرى بقيادة محمد عمر خدمات لاعبه الغانى مورو ساليفو أمام الإسماعيلى بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة الأهلى الماضية بالدورى العام وانتهت بخسارة سيد البلد بثلاثية نظيفة. 
ويستعيد زعيم الثغر خدمات اللاعب خالد الغندور أمام الإسماعيلى في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام بعد غيابه عن مباراتى طلائع الجيش والأهلى الماضيتين.
في سياق أخر قاد محمد عمر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مرانه الأول لسيد البلد اليوم الثلاثاء، بعد توليه قيادة الجهاز الفني خلفاً لعماد النحاس، الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بعد الخسارة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدورى العام.
واستقبل لاعبو الاتحاد السكندرى محمد عمر بإهدائه باقات من الورود تعبيراً منهم عن دعم الجهاز الفني الجديد وتحملهم المسئولية كاملة معه في المباريات الأخيرة المتبقية من الدورى العام وإنقاذ زعيم الثغر من كبوة النتائج التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 9 لقاءات وتلقى 12 هزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفاً واستقبلوا 48 هدفا.

شاهد أيضاً

رجال مصريون يرفعوا علم فلسطين

كتب الصحفي: معوض ابراهيم رجال الكاراتيه التقليدي يرفعون علم فلسطين أمام علم اسرائيل