الرئيسية / اهالينا / إجراءات احترازية مشددة قبل افتتاح وزيرة التضامن الاجتماعي الدورة الـ ٦١ لمعرض ” ديارنا “

إجراءات احترازية مشددة قبل افتتاح وزيرة التضامن الاجتماعي الدورة الـ ٦١ لمعرض ” ديارنا “

كتبت : مريم محمد

تشهد الدورة الـ٦١ لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية»، والتي ستفتتحها السيدة/ نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مساء اليوم اجراءات احترازية مشددة.

وتقام الدورة الـ 61 تحت شعار «مصر بتتكلم حرفى » فى الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجارى، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة بنك الإسكندرية كشريك استراتيجي للمرة الثالثة على التوالي وبرعاية رئيسية من الشركة المصرية للاتصالاتWE وبالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

وتشهد الدورة التزاما بكافة الإجراءات الاحترازية وطبقاً لتعليمات وزارة الصحة وبشراكة استراتيجية مع جمعية الهلال الاحمر في ظل الظروف الاستثنائية التي نمر به وذلك لضمان تجربة تسوق آمنة لكل من العملاء والعارضين.

و تتضمن الإجراءات التي سيتم العمل بها خلال فترة المعرض توفير الهلال الأحمر فرق توعية مترجلة خلال فاعليات المعرض لتنظيم كثافة الاعداد بما يتناسب مع الإجراءات الاحترازية، بالاضافة الي قياس درجات الحرارة لكافة العارضين والزائرين للمعرض بما في ذلك الفنيين على مدار اليوم بما في ذلك فحوصات عشوائية، والتعقيم الدوري للمعرض على مدار اليوم مع توفير تعقيم شخصي لمن يرغب بشكل دوري على مدار اليوم.

كما سيتم توزيع إرشادات الهلال الأحمر خلال المعرض على العارضين والزوار للتوعية بالإجراءات الاحترازية، بالاضافة الي جولات من مشرفي الوزارة لضمان ارتداء الأقنعة من قبل جميع الزوار والعارضين ،وتوفير مستشفيي ميداني مجهزة خلال فعاليات المعرض مع وجود سيارات اسعاف مخصصة، و توفير مكان مخصص للتوعية الحضور بكل ما يتعلق بكوفيد -19 من قبل وزارة الصحة.

شاهد أيضاً

من المعاناة إلي الدعم …كيف تعايش زائرين متاهة اضطراب ADHD في المجتمع ؟

كتبت : هبة العقيلي فاشلة ، بتوقعي حاجاتك ، مستهترة ، مش مركزة ، مش …