الرئيسية / أخبار عاجلة / أنس وائل ( شيكا الجديد ) موهبه شابة ينتظرها مستقبل باهر في الزمالك

أنس وائل ( شيكا الجديد ) موهبه شابة ينتظرها مستقبل باهر في الزمالك

كتب: فاروق الحاج

 

تحفل الملاعب المصرية بعدد من المواهب والخامات الشابة التي بدأت بالسطوع بالفعل خلال هذا الموسم، ومن المتوقع أن تحمل على عاتقها قريبا مهمة خلافة نجوم علي وشك الاعتزال وتسليم الراية للاجيال الصاعدة.

 

وبرزت العديد من المواهب التي سيكون لها شأن في المستقبل القريب، بعد أن خطفوا خلال الفترة الماضية الأضواء بفضل مهاراتهم ومستوياتهم الفنية العالية في قطاع الناشئين.

                انس في احدي المبارايات

 

ونستعرض في هذا التقرير انس وائل الملقب ( بشيكابالا) ابن مدية أسوان احد الاعبين الواعدين في مصر والذي يشارك في فريق نادي الزمالك مواليد 2005.

 

           انس وائل في مباراته ضد الاهلي بدورى   الجمهورية                                        

 

يبدوا أن شيكابالا الجديد ولد بقلب (أبيض ) زمالكاوي،  فهو من صغره بين جنبات البيت الأبيض فأن انس يذوب حباً في ناديه، فإنه يعشق ويتيم حباً أكثر في عشق القلعة البيضاء و جماهيره ، ويتمني ان يلعب وسط الفريق الول وسط هذة الجماهير الكبيرة التي تعشق نادي الزمالك ، وفي فريق 2005  إعتبروه زمايلة وجهازة الفني خليفة الموهوب شيكابالا في ميت عقبة ، والعو الجديد.

 

                   انس وشيكابالا

 

أخيراً ..  لا نختلف مطلقاً حول موهبة النجم الأسمر الطاغية الناشيء  داخل القلعة البيضاء، فمبروك لنادي الزمالك الحصول على أحد أمهر الاعيبة الواعدة بالنادي، ونتمنى للنجم أنس وائل  (شيكا) كل التوفيق، وأن يكون واجهة مشرفة في المسقبل في مصر بل وافريقيا ، وأن يمتع الجماهير هناك أيضاً بلمساته ويصبح معشوقهم أيضاً ، كل الأمنيات لشيكا بالتوفيق في تلك التجربة مع نادي الزمالك ، ويصعد في اقرب وقت للفريق الاول للقلعة البيضاء ويكون مولد شيكا من جديد، فمكانه محفور بها، وبداخل كل قلوب الزمالكاوية ، فكما قال الشاعر نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول !.

 

شاهد أيضاً

تغلب على الإصابة.. كيف صنع صالح الشهري التاريخ في المونديال؟

كتبت الصحفية : نسمة حسبو سجل صالح الشهري الهدف الأول للمنتخب السعودي في شباك الأرجنتين …