الرئيسية / الرأي والرأي الاخر / أشرف عطا :الإرهاب الأسود لا دين له… وننعي شهدائنا الابطال

أشرف عطا :الإرهاب الأسود لا دين له… وننعي شهدائنا الابطال

نعى الدكتور أشرف عطا الصحفي بالاهرام شهداء الوطن من رجال الجيش المصري الصائمين في حادث بئر العبد الاررهابي الذي راح ضحيته  شهداء كان مرابطون صائمون لله

وأكد الدكتور أشرف عطا ان الإرهاب الأسود لا دين له وأن القوى الظلامية لم تراع حرمة الشهر الكريم ولم يراعوا ان هؤلاء الابطال كانوا صائمين لله مرابطون تركوا ديارهم واهاليهم فداءا للوطن  مما يؤكد أن هؤلاء الارهابيين تجردوا من كل معاني الإنسانية ولا دين لهم .

وطالب عطا الجميع  بالاصطفاف الوطني خلف الجيش المصري والقيادة في مواجهة الإرهاب، مؤكدًا أن مصر كما انتصرت في مثل هذه الأيام وحررت سيناء من المحتلين ستنجح في اقتلاع جذور الإرهاب الأسود.

وأكد اشرف عطا إن قواتنا المسلحة الباسل ستأخذ بالثأر لهؤلاء الأبرياء من تلك القوى الشر الحاقده وميليشيات الإرهاب التي تتخذ من الدين غطاءً لتنفيذ مخططهم الإرهابي الوضيع.

وأضاف الدكتور أشرف عطا أن دماء الشهداء الأبرار لن تذهب هكذا وان جيشنا العظيم سيقتص من الخونه وإبادتهم ومعاقبة كل من يدعم الإرهاب سواء أفرادًا أو منظمات أو دول يملأ قلوبهم حقدًا تجاه مصر  داعيًا إلى تكاتف أبناء الوطن في لمواجهة التحديات التي يشهدها الوطن سائلين الله أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

شاهد أيضاً

الكاتبة دنيا أشرف ،تشارك ب ” أسرار الچهار” بمعرض الكتاب 

حوار / محمد الجمل دنيا شاركت في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في دورته ال …